العلاج المنزلي للبراز الأخضر للرضع سبب البراز الأخضر عند الاطفال green stool in children

25 Dec 2020 by healthypregnancy

إن صحة أطفالنا مهمة جدًا ومع ولادة طفل في أسرة تصبح هذه المسألة أكثر أهمية ، ومن الأمور التي تظهر مشاكل الأطفال وصحتهم براز ذلك الشخص. يمكن أن يكون البراز علامة على وجود عدوى. وفي بعض الأحيان ، يتحول لون البراز عند الرضع إلى اللون الأخضر وقد يسبب قلق الأمهات. أيضًا ، قد يعالج بعض الأشخاص البراز الأخضر حديثي الولادة بالطب التقليدي وعلاج البراز الأخضر العشبي

في هذه المقالة ، نحاول تعريفك بالعلاج المنزلي للبراز الأخضر للأطفال ، وعلاج البراز الأخضر للأطفال في الطب التقليدي ، والعلاج بالأعشاب للبراز الأخضر ‌.

سبب البراز الأخضر عند الأطفال

يمكن أن يكون براز الطفل الأخضر مزعجًا ولكنه عادة لا يدعو للقلق ، فالنظام الغذائي وتناول الخضار والفواكه يسبب برازًا أخضر في البراز ، ولكن إذا لم يأكل الشخص الخضروات ، يمكن أن يكون البراز الأخضر بسبب الالتهابات البكتيرية. عادة ما يكون لون البراز بني بسبب الصفراء ، والصفراء هي مادة ينتجها الكبد ، وبما أن الصفراء هي سائل بني مخضر ، فهذا يرجع أحيانًا إلى إضافة الصفراء إلى البراز. يبدو لونه أخضر ويتحول لون البراز إلى اللون الأخضر عند الأطفال الذين يتناولون مكملات الحديد.

أسباب ظهور البراز الأخضر عند الرضع

يعتبر البراز الأخضر أمرًا طبيعيًا عند الرضع والأطفال الذين تقل أعمارهم عن عام واحد ، ويتغير لون براز الرضيع مع نظام الأم الغذائي. قد يتحول لون براز الأطفال الذين يتغذون بصيغة الحليب الصناعي إلى اللون الأصفر وبه خطوط خضراء ، ووجود براز أخضر عند الرضع المصابين بالإسهال يعد أمرًا خطيرًا.

سيروم نياسيناميد وزنك دي أوردينر للبشرة

المعالجة المنزلية للبراز الأخضر

قد يكون لون البراز بسبب تقشير الزغابات في جدار الأمعاء ويمكن أن يسبب عدم هضم الحليب أو الطعام هذه الحالة. يجب إجراء اختبارات البراز ومزارع البول.

في كثير من الأطفال الرضع ، حساء الكزبرة مع الكزبرة والجزر والعدس وكمية قليلة جدًا من النعناع مفيد جدًا في هضم طعامه ومنع الإمساك والبراز الأخضر.

علاج البراز الأخضر بالطب التقليدي

إذا كان البراز الأخضر علامة على الإصابة بالعدوى ، فيجب إضافة كمية صغيرة جدًا من النعناع أو مسحوق الزعتر أو شاي ترنجبين مع حليب الطين مع حبات الخيط إلى النظام الغذائي المائي للطفل. اتركيه لمدة عشر دقائق ثم صفيه مرتين ، وبعد أن تهدأ اعطيه بضع ملاعق للطفل والباقي لأم الطفل ، وكرر هذا لمدة 14 يومًا ، ثم ستلاحظين أن براز الطفل الأخضر بعد وفاته. كيف سيتم علاجه في غضون أسابيع قليلة؟
العلاجات المنزلية العشبية لبراز الطفل الأخضر
source pregnancyinside.info
إذا كان سبب البراز الأخضر هو عسر الهضم وعسر الهضم لأغذية الأطفال ، فيمكننا علاج الطفل بالعلاج بالأعشاب ، ولكن في هذه الطريقة يجب أن نكون حذرين من أن الطفل ليس لديه حساسية من النباتات ، على سبيل المثال ، إذا كان الجسم يعاني من حساسية من النعناع. إنه مليء بالبثور ، لذلك يمكن أن تكون الأدوية العشبية مفيدة ، ويمكن أن تسبب في بعض الأحيان العديد من المشاكل عند الأطفال والرضع.

إذا كان البراز الأخضر ناتجًا عن عسر الهضم ، فيمكنك تجنب منتجات الألبان أو حبوب الأرز والخضروات النيئة والأشياء التي يصعب على المعدة هضمها. إذا كنت تستخدم ما سبق ، يجب إضافة التوابل مثل الزنجبيل والقرفة بكميات صغيرة جدًا إلى طعام الطفل والأم لتسهيل عملية الهضم. يمكن أيضًا أن يكون الحساء والعصير والعسل ومسحوق الثوم مفيدًا جدًا ، ولكن هذا العلاج للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن ستة أشهر إلى عام واحد.

الإسهال الأخضر

إذا كان الطفل يعاني من الإسهال الأخضر ، يمكنك بشر القليل من الزنجبيل وإضافته إلى ربع كوب من الماء ، كما يمكنك غلي هذا المزيج مع القليل من اليانسون ، وبعد غلي القليل من مسحوق الكركم ، أضفه واعصره ، ثم أطعم الطفل.

إذا قمت بخلط 3 إلى 4 فصوص من الثوم و 10 إلى 12 ورقة ريحان وربع كوب من مستخلص عشبة القمح وإعطائها للطفل مرة واحدة يوميًا ، فهذا له تأثير كبير على علاج عسر الهضم وسوء الامتصاص ولون البراز الأخضر.

كل ما سبق هو وسيلة لمساعدتك أنت وأطفالك ، لكن يجب أن تضع في اعتبارك أن الأطفال هم كائنات حساسة للغاية بسبب حالتهم البدنية ، لذلك من الضروري مراجعة الطبيب في حالة حدوث تغييرات تعتقد أنها مقلقة. فعل.

نأمل أن يكون ما قيل عن العلاج المنزلي للبراز الأخضر عند الأطفال ، وعلاج البراز الأخضر عند الأطفال في الطب التقليدي ، والعلاج بالأعشاب للبراز الأخضر قد ساعدكم أعزائي ، مهما كان صغيراً.